إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

    الرادود البحريني الشيخ حسين الأكرف


    ها قد بان المستور .. ليس الأمر دستور
    ما الدستور الطاغي .. إلا عبدٌ مأمور

    نظامٌ أنت أم فوضى .. و أعذارك مرفوضة
    تُـغذي طائفياتٍ .. مدى الأيام مبغوضة

    ظلمتينا و كم كنتي ظلومة .. و دوماً ضدنا عند الخصومة
    و أما بعد كل الظلم هذا .. فمن أين سنرضى يا حكومة

    تغاضينا .. و تغاضينا .. تعذبنا .. بمساويها
    و لكن ما .. نفع الصبرُ .. تـُراهُ من .. سيقاضيها

    و بعد الضيق في الحالِ ..
    رفعنا الأمر للوالي ..

    أقِلها أيها الوالي أقِلها .. فكم ذقنا بها كل اضطهادِ
    إذا كانت هي الشر أزلها .. و أبدلها إلى خير البلادِ

    و حاكمها .. فلقد ضِقنا .. بها ذرعاً .. و تمزقنا
    فكم كنا .. بلداً حباً .. فسادتنا .. و تفرقنا

    فلا خير لنا فيها ..
    و حاميها حراميها ..




    طبتم وطاب ممشاكم
    أم حيدر[/align]
    [FONT="Century Gothic"][SIZE="5"][COLOR="MediumTurquoise"][COLOR="DarkOrange"][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][SIZE="7"]فقـــــد الأحبـــــة غربـــــة[/SIZE][/SIZE][/FONT][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT]

  • #2
    رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قصيده رائعه جداً

    تشكرين أختي على هذا الموضوع

    ونتمنى منك المزيد

    مع تحياتي
    [CENTER][IMG]http://majed999.jeeran.com/batistuta.jpg[/IMG][/CENTER]

    [CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]يــ§ـا§مــ~ـر§عـ§ـب§ا§لـ§ــحـ~ـر§ا§س[/COLOR][/SIZE][/CENTER]



    [COLOR="White"][SIZE="4"][CENTER]أنــه اســطــوره لــن تــتــكــرر[/CENTER][/SIZE][/COLOR]


    [CENTER]
    [url=http://www.0zz0.com][img]http://www4.0zz0.com/2008/08/28/09/617531281.gif[/img][/url] [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2008/08/28/09/846497283.gif[/img][/url][/CENTER]

    تعليق


    • #3
      رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      تشكرا أخي على مقطع الحلو


      فلا خير لنا فيها ..
      و حاميها حراميها ..
      مع تحياتي
      ملاك المنتدى
      [img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]

      [size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]

      [img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]

      [size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]

      [img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]



      [size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]

      تعليق


      • #4
        رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

        قصدية روعة جدا
        وتعبر عن حالنا
        فلا خير لنا فيها ( البحرين)
        وحاميها حراميا ( الحكومة )
        [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

          شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

          تعليق


          • #6
            رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

            رحمك الله أبا جميل وأسكنك فسيح جناته ، والهم شعبك وأهلك وذويك ومحبيك الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

            الفاتحة لروح الشيخ الجمري وأرواح المؤمنين والمؤمنات

            تعليق


            • #7
              رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

              يا أبا جميل

              لن ينساك الشعب الذي ضحيت من اجله وضحى من اجلك

              تعليق


              • #8
                رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

                رحمة الله عليك يا شيخنا الجليل ...................



                تعليق


                • #9
                  رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

                  السلام عليكم
                  ان اللة وان الية راجعون
                  الي رحمة اللة الواسعة

                  [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

                  تعليق


                  • #10
                    رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

                    عظم الله لنا ولكم الاجر ايوهلشعب في مصابنا على الاب الروحي
                    مشكور

                    تعليق


                    • #11
                      رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

                      رحمك الله أبا جميل وأسكنك فسيح جناته ، والهم شعبك وأهلك وذويك ومحبيك الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

                      الفاتحة لروح الشيخ الجمري وأرواح المؤمنين والمؤمنات

                      [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

                      تعليق


                      • #12
                        رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

                        شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

                        تعليق


                        • #13
                          رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

                          السلام

                          رحمك الله ياابا جميل


                          بالتوفيق

                          تعليق


                          • #14
                            رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

                            عظم الله لنا ولكم الاجر ايوهلشعب في مصابنا على الاب الروحي
                            مشكور يا الكريم

                            تعليق


                            • #15
                              رد: ظلمتينا و كم كنتي ظلومة الشيخ حسين الأكرف

                              بالروح بالدم نفديــــــــــك ياجمـــــــــري





                              تعليق

                              يعمل...
                              X