إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟

    السلام عليكم

    كيف الحال شباب
    المهم : الخلاصة : الموضوع :


    ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟

  • #2
    رد : ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟

    السلام عليكم ****
    مأجورين بمصاب الأمام الحسين ********
    غالي والطلب رخيص يا أم فاطمة انتين أتامرين أمر ********
    اتفظلي المسجات

    **:'(شهر الحسين قد اقبلا.. هبت به ريح البلا..فلنرتدي احرامنا .. للحج نحو كربلاء :'(

    **شيعتي في كل واد ألبسوا ثوب السوادواعلنوا يوم الحداد يالثارات الحسين

    **ياجفون العين ثوري بالدموع الساخنات بالاسى والجمر والدم ولقد حل الغمام

    **تمضي سنين ويبقى الانين وتبكي عيوني لعزائك ياإمامي ياحسين

    **السلام على عريس الطفوف السلام على من خضابه الدماء وشموعه الرماح مأجورين

    **يوم هلال محرم بكت النجوم دما وشاب الليل حزنا وصرخت الجبال آه واقتيلاه

    **اتجاوز كل المسرعين واسبق كل المعزين واعزيكم بقدوم عاشوراء الحزين

    **اعاتب عيني اذا قصرت وافني دموعي اذا ماجرت لذكراكم يابني المصطفى

    **اللهم بحق الحسين وغربته وعطشه وفق كل من يقرأ هذه الرسالة

    **جن ليل العاشر البائس والقلب تمزق تشطر الفكر انات اليتامى والجفن تأرق

    **سجدت املاك رحمان السماء الزاهرات قتل المظلوم غدرا ً فبكت عين الحمام

    **السلام على عريس الطفوف السلام على من خضابه الدماء وشموعه الرماح مأجورين

    **امسى بجنب الماء ضامى لهوف منخمد الانفاس بين الصفوف مزقته السيوف واعباساه

    **اتجاوز كل المسرعين واسبق كل المعزين واعزيكم بقدوم عاشوراء الحزين


    تحياتي
    [flash=http://www.sharq1.com/flash/akl.swf]WIDTH=393 HEIGHT=192[/flash]
    [IMG]http://storage.msn.com/x1pAdjo0uCo2H15XEO2U_ki3jhRDaeBlwbKOQCYzEL4lLcAHvrbdj4zXXjdhfBmFx4EfB6N4dUa8pEpSJTRCeA0hT4K4cXA_iCslBqeOl5ID9iUMSh_XaAAcghu8sHpFoGjfmXSpV8o0jM4qLiTm0AYpw[/IMG]

    على دروب الخير والمحبة نلتقي :o

    تعليق


    • #3
      مشاركة: ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟

      حسين مني وانا من حسين

      كربلاء لازلتي كربا وبلا

      الحسين شمعة لاتنطفي

      الحسين شوكت في عيون الظالمين
      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
      ولا....
      يزال العطاء

      تعليق

      يعمل...
      X