دخول
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
تسجيل دخول بواسطة
البحث في العناوين فقط
البحث في عاشوراء الشرق فقط
البحث
البحث المتقدم
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
Forum
مملكة الأرشيف
ارشيف المملكة
عاشوراء الشرق
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
1
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
template
التالي
ام فاطمة
Senior Member
تاريخ التسجيل:
Dec 2004
المشاركات:
271
مشاركة
تويت
#1
ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟
02-15-2005, 02:20 PM
السلام عليكم
كيف الحال شباب
المهم : الخلاصة : الموضوع :
ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟
أكليل الزهور
Senior Member
تاريخ التسجيل:
Nov 2004
المشاركات:
909
مشاركة
تويت
#2
02-15-2005, 03:32 PM
رد : ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟
السلام عليكم ****
مأجورين بمصاب الأمام الحسين ********
غالي والطلب رخيص يا أم فاطمة انتين أتامرين أمر ********
اتفظلي المسجات
**:'(شهر الحسين قد اقبلا.. هبت به ريح البلا..فلنرتدي احرامنا .. للحج نحو كربلاء :'(
**شيعتي في كل واد ألبسوا ثوب السوادواعلنوا يوم الحداد يالثارات الحسين
**ياجفون العين ثوري بالدموع الساخنات بالاسى والجمر والدم ولقد حل الغمام
**تمضي سنين ويبقى الانين وتبكي عيوني لعزائك ياإمامي ياحسين
**السلام على عريس الطفوف السلام على من خضابه الدماء وشموعه الرماح مأجورين
**يوم هلال محرم بكت النجوم دما وشاب الليل حزنا وصرخت الجبال آه واقتيلاه
**اتجاوز كل المسرعين واسبق كل المعزين واعزيكم بقدوم عاشوراء الحزين
**اعاتب عيني اذا قصرت وافني دموعي اذا ماجرت لذكراكم يابني المصطفى
**اللهم بحق الحسين وغربته وعطشه وفق كل من يقرأ هذه الرسالة
**جن ليل العاشر البائس والقلب تمزق تشطر الفكر انات اليتامى والجفن تأرق
**سجدت املاك رحمان السماء الزاهرات قتل المظلوم غدرا ً فبكت عين الحمام
**السلام على عريس الطفوف السلام على من خضابه الدماء وشموعه الرماح مأجورين
**امسى بجنب الماء ضامى لهوف منخمد الانفاس بين الصفوف مزقته السيوف واعباساه
**اتجاوز كل المسرعين واسبق كل المعزين واعزيكم بقدوم عاشوراء الحزين
تحياتي
[flash=http://www.sharq1.com/flash/akl.swf]WIDTH=393 HEIGHT=192[/flash]
[IMG]http://storage.msn.com/x1pAdjo0uCo2H15XEO2U_ki3jhRDaeBlwbKOQCYzEL4lLcAHvrbdj4zXXjdhfBmFx4EfB6N4dUa8pEpSJTRCeA0hT4K4cXA_iCslBqeOl5ID9iUMSh_XaAAcghu8sHpFoGjfmXSpV8o0jM4qLiTm0AYpw[/IMG]
على دروب الخير والمحبة نلتقي :o
تعليق
مشاركة
إلغاء
خادم اهل البيت
Moderator
تاريخ التسجيل:
Jul 2004
المشاركات:
15222
مشاركة
تويت
#3
01-29-2006, 06:36 PM
مشاركة: ما عندكم نكنيمات مال محرم ؟
حسين مني وانا من حسين
كربلاء لازلتي كربا وبلا
الحسين شمعة لاتنطفي
الحسين شوكت في عيون الظالمين
[img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]
[img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]
منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
ولا....
يزال العطاء
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق