إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هـــــل الـــغـــيــره حــب ام انانيـــه ؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هـــــل الـــغـــيــره حــب ام انانيـــه ؟؟

    الغيرة / غريزة فطريه خلقها الله داخل كل شخص منا مثلها مثل أي صفه توجد داخلنا ولكن هناك من تكون هذه الغريزة لديه معقولة وهناك من تتعدى اللامعقول

    ربما توصف الغيرة بأنها شعور مؤلم عند شخص يرغب في امتلاك حبيب واحتكار مشاعره وقد تفتك الغيرة بالحبيبين .. وتنهي ما كان بينهما ..

    الغيرة شعور مثله مثل كثير من المشاعر والأحاسيس .. ولكنه شعور مؤلم إذا تعدى حده وزاد عنه ..كثيراً ما نرى المشاكل تنشأ بين الزوجين وبين المحبين بسبب الغيرة وقد تطغى هذه الغيرة أحياناً وتصل إلى حد الشك والظن والحرمان .. وربما ينتهي الحب بين الآخرين بسبب هذه الغيرة إذ أنها قد تولد انعدام الثقة بينهم..

    نرى الكثير من الناس وخصوصاً المحبين يحبون شعور الغيرة ويحبون الإحساس به .. لماذا ؟؟

    أهم بحاجة لأن يتأكدوا من حب من حولهم أو حب من يحبونه ويريدون إثبات هذا الحب عن طريق الغيرة ؟؟

    لماذا قد تنقلب الغيرة أحياناً إلى شك ؟؟

    لماذا تكون الغيرة زائدة عند البعض ؟؟ أهي بسبب إنعدام الثقه أم ماذا ؟؟

    لماذا تنقلب الغيرة في الغالب إلى مشاكل ؟؟

    ماتعريف الغيره لديك

    جميل أن يشعرنا من نحبه بأنه يغار علينا ولكن ذلك الشيء الجميل سيصبح مدمرا إذا لم نتعقل بما نقوم به من أفعال ..وأخيراً ... أريد أن أرى اجابتكم وآرائكم


    فـــهـــــل الـــغـــيــره حــب ام انانيـــه ؟؟

  • #2
    السلام عليكم

    شكرا اخي على الموضوع الحلو
    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله .........
      مشكووور اخي ابو جعفر على الموضوع الممتاز والرائع والجميل
      نتمنى منك المزيد ان شاء الله في الايام القادمة
      مع تحياااتي لكم
      قلم الشهادة
      [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

      تعليق


      • #4
        مشكور اخي على الموضوع الممتاز

        شكرا

        تعليق


        • #5
          شكرا على الرد شباب تحياتي لكم

          تعليق


          • #6
            لا تعليق


            تحيااااتي
            [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
            ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
            فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

            تعليق


            • #7
              مشكور اخوي موضوعك وايد حلو ويسلموا على الموضوع بس الغيره اكثر الاحيان تكون حب
              [CENTER][IMG]http://se7eral3ioon.jeeran.com/wardateaoshaq2.gif[/IMG][/CENTER]

              [CENTER][IMG]http://img515.imageshack.us/img515/8255/mnmn7cp.gif[/IMG][/CENTER]

              [CENTER][IMG]http://www.3tor.com/vb/images/usersimages/15795_1131292515.gif[/IMG][/CENTER]

              تعليق

              يعمل...
              X