إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من منكم سعيد؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من منكم سعيد؟

    مرحبا اخواني واخواتي الكرام00
    لا اعلم من اين أبدأ تساؤلي
    ولكن اجد نفسي حائرة يا ترى من هو السعيد الحقيقي؟؟؟

    وهل يعلم السعيد انه سعيد؟؟

    هل السعيد من يملك المال والثروات|أم من يملك الصحة|أم من لديه حسب ونسب واخلاق|أم من لديه مركز وسلطان ووجاهة|أم من يمتلك الواسطة|أم من يحمل اعلى الشهادات|أم من ملء قلبه بيقين الايمان؟؟؟
    وما معايير السعادة الحقيقية في الدنيا؟
    اريد تعليقا يوصلني الى السعادة؟؟

    بكون في انتظاركم
    [IMG]http://www.manbr.net/up/up/Bati021021021.gif[/IMG]

  • #2
    السلام عليكم
    اشكرك اخي على الموضوع الجميل
    واقول محد في البحرين سعيد مدام الى خليفه موجودين ماعتقد واحد مرتاح

    تحيااااااااااتي



    اختكم
    الجنان

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم

      الصراحة انا رأيي من رأي الجنان ، دام آل خليفة موجودين ما اظن انه واحد منه سعيد .

      تحياتي

      الفيلسوف
      [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

      تعليق


      • #4
        [grade="00008B FF6347 8B0000 4B0082"]من وجهة نظري
        ان الانسان يكون سعيدا
        حين تتحقق له امنياته
        وحين يشعر بالارتياح النفسي فيما يفعله
        والذي يرضي الله عز وجل
        [/grade]
        [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

        تعليق


        • #5
          ههه

          في ناس سعيدين

          ومنهم.............

          تحياتي

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم
            والله فيناس عايشه وفي ناس ميته
            ههه
            خلفوه الملعون ماخله شي نص بنص
            [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
            ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
            فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم
              اشكرك اخي على الموضوع الجميل
              واقول محد في البحرين بغتطار الشعب بحريني المظلوم على قولت اختي
              جنان مدام آل خليفه موجودين محد سعيد الا خلفوه .

              مع تحيات
              ملاك المنتدى
              [img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]

              [size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]

              [img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]

              [size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]

              [img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]



              [size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]

              تعليق


              • #8
                ههههههههه خلفو راح يصير اخر ايامه

                كريم

                بيعطي كل مواطن دينار ازيادة

                تحياتي

                تعليق

                يعمل...
                X