إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيكة الآيس كريم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيكة الآيس كريم

    كيكة الآيس كريم



    المقادير :
    1 علبة كيك شوكولاته غامقة ( بيتي كروكر )
    تخبز الكيكة بأرتفاع 2 سم و تقلب في صحن التقديم و تترك لتبرد .
    (( بالنسبه لي احط الكيكة في قالبين او أكثر على حسب نوع القالب ))

    الكريمة:
    1-2 ظرف دريم ويب
    1-2 ظرف كريم كراميل
    1-2 علبة قشطة قيمر (( كيدي دي ))
    تخلط جميع مقادير الكريمة ثم توضع فوق الكيكة و توضع في الثلاجة


    الوجه :
    يحمر شرائح من اللوز و ينثر فوق الكريمة و تترك في الثلاجة حتى التقديم
    و قبل التقديم تزين بصلصة الشوكولاته (( هيرشي))

    و بالعافية


    تحياتي
    [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

  • #2
    رد : كيكة الآيس كريم

    هههههههههههههههههههههههههه


    مشكووووووووووووورة ماقصرتين يا اختي العزيزة


    تحياتي ظلام الليل
    [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
    [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

    تعليق


    • #3
      رد : كيكة الآيس كريم

      السلام عليكم
      شكرا على كيكة الايسكريم
      شكرا على هذا الجهد
      اتمنى منك المزيد
      مع تحيــ عيون الشرق ــات
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
      لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

      تعليق


      • #4
        رد : كيكة الآيس كريم

        السلام عليكم

        شكرا لكم على الردود

        تحياتي
        [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

        تعليق

        يعمل...
        X