إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....

    الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....


    عثرت قيادة أمن المحرق مؤخرا على صبي يبلغ من العمر 15 عاما وذلك بعد عمليات بحث مطولة دامت أكثر من 4 أيام متواصلة، حيث قام والد الصبي - بعد تأكده من ان ابنه قد خرج من المنزل ولم يعد - بتبليغ الجهات الأمنية التي قامت بدورها بتعميم أوصاف الصبي وتشير التفاصيل إلى ان الصبي كان قد خرج من منزل والديه مقرراً عدم العودة نتيجة لسوء معاملة والده له، ونتيجة للتحري والبحث عثرت عليه الشرطة في إحدى الأسواق وقامت بتسليمه إلى قيادة أمن المحرق فور ذلك، وشاء القدر ان تضبطه الدورية مرة أخرى بعد يومين معتقدة انه الصبي الذي فقد من ذويه، إلا انه بعد تسليمه إلى مركز الشرطة بالمحرق أكد الضابط المناوب ان هذا الصبي قد ضبط قبل يومين وأرجع إلى منزل ذويه واتضح انه قرر إعادة الكرة مجدداً!! وبعد التحقيق مع الصبي اكتشف انه يسكن مع والده وزوجة الأخير وان الاثنين لا يعاملانه معاملة حسنة ولهذا السبب قرر الهروب مرة ثانية، إلا ان المفارقة في المرة الثانية ان والد الصبي لم يقم بتقديم بلاغ عن هروب ابنه بل تركه يهرب بسلام!! وقد عثر على الصبي في المرة الثانية وهو نائم في أحد المساجد بالمحرق ومن ثم قامت الدورية بتسليمه إلى ذويه



    من هو الغلطان؟ الأب أو الابن ام زوجة الأب؟
    [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

  • #2
    رد : الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا لك ااخي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى

    اتمنى منك العطاء والمزيد من هذه المشاركات

    تحياتي

    تعليق


    • #3
      رد : الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....

      اهلاا فيك اخ نورس على الاخبار الول بول

      موفقين لكل خير
      [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

      تعليق


      • #4
        رد : الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....

        [align=center]السلام

        المصون .. نورس العشاق

        اعتقد ان الخطأ من الزوجه والعاتق الاكبر يقع

        على الاب لان لو لم تحثه زوجته على هذه الافعال

        لما هرب الصبي من بيتهم وفي الحاله الثانيه استنكار الاب

        عن ذلك فالخطأ خطا الاب لانه لم يحسن التصرف في تربيه ابنه

        وجزيل الشكر على نقل الخبر المؤسف حقاا ..

        يعطيك ربي الف عااافيه ولا حرمناااك


        تحياااتوا
        حبور
        [/align]
        [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][FONT="Courier New"]سر الجمال .. توااجد حبوور في الموضوع![/FONT][/COLOR][/FONT][/CENTER]

        تعليق


        • #5
          رد : الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....

          السلام عليكم
          اشكرك اخي نورس على هذا الجهد المتواصل معنا
          صح كلامك اختي حبور
          السبب من الوالدين
          مع تحيــ عيون الشرق ــات
          [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
          لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

          تعليق


          • #6
            رد : الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....

            السبب من الوالدين
            مع تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااات
            تحيــــــــــــ عاشق بارساـــــــــــــات
            [IMG]http://upload.arb7.com/uploads/7dc7a2f8f5.jpg[/IMG]
            [IMG]http://upload.arb7.com/uploads/303d4cff65.bmp[/IMG]
            [COLOR="Red"] [SIZE="6"] ( الارنب الصغير )[/SIZE][/COLOR]

            تعليق


            • #7
              رد : الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....

              السلام عليكم
              واني اتفق معكم اللوم يقع على الوالدين
              لانهم نسوا ان لديهم ابن يجب رعايته ولم يفكروا إلا بانفسهم
              والله يهديهم


              سلااااااااااااام
              [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
              ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

              تعليق


              • #8
                رد : الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....

                السلام عليكم
                واني اتفق معكم اللوم يقع على الوالدين
                لانهم نسوا ان لديهم ابن يجب رعايته ولم يفكروا إلا بانفسهم
                والله يهديهم


                تحياتي النور الزاهر
                :confused:

                تعليق


                • #9
                  رد : الشرطة تعثر على صبي اختفى من .....

                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  شكرا لك ااخي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى


                  اتمنى منك العطاء والمزيد من هذه المشاركات

                  تحياتي
                  [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

                  تعليق

                  يعمل...
                  X