إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نظارات من شانيل..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نظارات من شانيل..

    هلووو


    شووفوا النظارات..






















    شرايكمـ

    تحياتي،،
    حيدريه@وردة
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
    [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

  • #2
    رد : نظارات من شانيل..

    حلوووين بس ما يصلحون حق البنات
    مشكورة اختي والله يعطيش العافية
    على المجهود




    تحياااااتي
    [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
    ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

    تعليق


    • #3
      رد : نظارات من شانيل..

      مشكووووووووة اختي حيدريه@وردة حلويييييييييين
      تحياتي
      :confused:

      تعليق


      • #4
        رد : نظارات من شانيل..

        لا شكر على واجب خواتي



        اختي اكليل هدي المووضه


        صبيان وبنات
        الكل يلبس

        هههه

        تحياتي
        [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
        [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
        [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
        [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

        تعليق


        • #5
          رد : نظارات من شانيل..



          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


          واااااااااااو نظارات على مستوى

          شكرا لكي ااختي على ماتقدمينه لنا في هذا المنتدى

          اتمنى منكي العطاء والمزيد من هذه المشاركات

          تحياتي
          [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

          تعليق


          • #6
            رد : نظارات من شانيل..




            السلام عليكم

            احلى نظارة الرابعة

            شكرا لكي اختي والله امنورة المنتدى من المواضيع

            اتمنى التوفيق

            تحياتي
            [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

            تعليق


            • #7
              رد : نظارات من شانيل..

              ولو
              لا شكر على واجب

              حاضرين

              تحياتي
              [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
              [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
              [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
              [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

              تعليق

              يعمل...
              X