إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آيس كريم بالفراوله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آيس كريم بالفراوله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    المقادير

    كوب فراولة +1/2كوب سكر.
    3 صفار بيض مخفوقات.
    1/2كوب سكر.
    1 كوب حليب .
    1/4م ص ملح.
    2 كوب كريمة ثقيلة.
    1 ملعقة طعام فانيلا سائلة.

    الطريقه

    تهرس الفراولة مع 1/2كوب سكر

    يخلط الصفار والسكر والحليب والملح في اناء

    على نار متوسطة الحرارة ويحرك حتى يقارب للغليان (يجب ان لايغلي).

    يوضع المزيج في الثلاجة حتى يبرد لمدة 2-3 ساعات

    مع تحريكة بين الحين والحين.

    تصب الكريمة والفانيلا على خليط الحليب ثم يوضع خليط

    الفراولة ثم ضعيها في الالة الخاصة حتى تجمد .

    او توضع في علبة من البلاستيك وتدخل في الفريزر حتى تتجمد.

    أتمنى أن تعجبكم

    مع أطيب تحياتي ..


    أدري شكل الآيسكريم عجيب


    تحياتي
    حيدريه@وردة
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
    [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

  • #2
    رد : آيس كريم بالفراوله

    السلام عليكم


    شكرا لكي اختي

    تحياتي

    تعليق


    • #3
      رد : آيس كريم بالفراوله



      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      شكرا لكي ااختي على ماتقدمينه لنا في هذا المنتدى

      اتمنى منكي العطاء والمزيد من هذه المشاركات

      تحياتي
      [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

      تعليق


      • #4
        رد : آيس كريم بالفراوله



        السلام عليكم

        شكرا لكي اختي والله امنورة المنتدى من المواضيع

        اتمنى التوفيق

        تحياتي
        [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          رد : آيس كريم بالفراوله

          مشكووورة اختي حيدريه@وردة
          ان شااء الله انسووويه في شهر رمضان لانه قرب
          تحياتي ** النور الزاهر**
          :confused:

          تعليق


          • #6
            رد : آيس كريم بالفراوله

            مشكورين على المرور
            هههههههههه سويه له




            تحياتي
            [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
            [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
            [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
            [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

            تعليق

            يعمل...
            X