إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أزياء برومود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أزياء برومود







    [/QUOTE]
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_20051129102651d3416acb.jpg[/IMG]
    [SIZE=3][CENTER][COLOR=Black]كفكف دموعي ‍‍
    لست أقول أحبني ...
    فقط كفكف دموعي ؟؟
    تذكر أني في نهاية النهار ...
    مجرد امرأة ...
    كسر الدهر كل خواطرها ...
    وأن حبك المغوار ...
    أستل سيفا في ضلوعي‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟؟[/COLOR][/CENTER][/SIZE]

  • #2
    مشاركة: أزياء برومود

    السلام عليكم

    شكرا اختي على الجهود

    بس ما تحصلين لنا ملابس رجال

    ادري ان القسم لنساء خخخخخخخخخ

    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #3
      مشاركة: أزياء برومود

      خخخخخخخخخخ للنساء حق وي حاشر روحك ها

      بس تسلم على المرور على الاقل فيه واحد رد عليي


      تحياتي
      [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
      [IMG]http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_20051129102651d3416acb.jpg[/IMG]
      [SIZE=3][CENTER][COLOR=Black]كفكف دموعي ‍‍
      لست أقول أحبني ...
      فقط كفكف دموعي ؟؟
      تذكر أني في نهاية النهار ...
      مجرد امرأة ...
      كسر الدهر كل خواطرها ...
      وأن حبك المغوار ...
      أستل سيفا في ضلوعي‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟؟[/COLOR][/CENTER][/SIZE]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: أزياء برومود

        السلام عليكم

        شكرا لك اخي

        تحياتي

        تعليق


        • #5
          مشاركة: أزياء برومود

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
          تسلمين أختي....ومشكووووووووووووووره..
          رووووووووووووعه..
          تحياتي : العاشقة
          [url]http://www.hajr-artist.com/data/media/19/ya7osain.jpg[/url]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: أزياء برومود

            تشكرين حياتوووو


            حلوين أوي


            ذس نايس ون

            تحياتوو
            [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
            [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
            [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
            [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

            تعليق

            يعمل...
            X