[IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_20051129102651d3416acb.jpg[/IMG]
[SIZE=3][CENTER][COLOR=Black]كفكف دموعي
لست أقول أحبني ...
فقط كفكف دموعي ؟؟
تذكر أني في نهاية النهار ...
مجرد امرأة ...
كسر الدهر كل خواطرها ...
وأن حبك المغوار ...
أستل سيفا في ضلوعي؟؟؟[/COLOR][/CENTER][/SIZE]
[IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_20051129102651d3416acb.jpg[/IMG]
[SIZE=3][CENTER][COLOR=Black]كفكف دموعي
لست أقول أحبني ...
فقط كفكف دموعي ؟؟
تذكر أني في نهاية النهار ...
مجرد امرأة ...
كسر الدهر كل خواطرها ...
وأن حبك المغوار ...
أستل سيفا في ضلوعي؟؟؟[/COLOR][/CENTER][/SIZE]
تعليق