إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فطيرة الدجاج بالموزاريلا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فطيرة الدجاج بالموزاريلا

    اليكم طبخة يااخواتي وان شاء الله تنال اعجابكم
    فطيرة الدجاج بالموزاريلا

    المقادير

    1 بصلة مفرومة

    1 دجاجة مسلوقة ومفرومة

    1 علبة فطر مقطع

    قالب جبن موزاريلا

    ملح

    بهار أبيض

    1 بيضة

    بهارات

    عجينة (بف بيستري)

    ملعقة كبيرة دقيق

    2 كوب ماء


    طريقة الطبخ

    ضعي البصل مع قليل من الزيت علي النار وحركيه حتى يصفر ثم يضاف اليه الفطر ويترك علي النار قليلا .

    يضاف إليه الدقيق ثم الماء ويحرك جيدا حتى يذوب الدقيق .

    يضاف إليه الدجاج ويترك علي النار حتى يغلي لمدة عشرة دقائق .

    تضاف جبن الموزاريلا ويخلط جيدا حتى يصبح الخليط تماسكا ثم يترك ليبرد .

    تفرد نصف العجينة في صينية الفرن ثم توضع عليها الخلطة وتغطى بطبقة أخري من العجينة

    تدهن العجينة بالبيض المخفوق وترش بقليل من السمسم والحبة السوداء .

    توضع الصينية في الفرن حتى تحمر العجينة ثم تقدم .


    تحياتي ،،،
    منقول
    [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

  • #2
    مشاركة: فطيرة الدجاج بالموزاريلا

    السلام عليكم

    امنور المنتدى اليوم اختي

    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #3
      مشاركة: فطيرة الدجاج بالموزاريلا

      السلام عليكم

      شكرا لك اخي

      تحياتي

      تعليق


      • #4
        مشاركة: فطيرة الدجاج بالموزاريلا

        السلام عليكم

        شكرا لش اختي والله امنورة المنتدى من المواضيع

        اتمنى التوفيق

        تحياتي
        [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: فطيرة الدجاج بالموزاريلا

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          شكرا لكي ااختي على ماتقدمينه لنا في هذا المنتدى

          اتمنى منكي العطاء والمزيد من هذه المشاركات

          تحياتي

          تعليق

          يعمل...
          X