إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور(كليب جديد للرادود حبيب عبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور(كليب جديد للرادود حبيب عبدالنبي ) : (سؤال الباكين)





    تصوير/احمد فتاح الهملي


    السلام عليكم
    كما عودناكم وكما كنتم في الانتظار ..
    مملكة الشرق دائماً تكون في الطليعه ..
    ها هو عمل الرادود حبيب العبد النبي ينتهي
    هذا العمل الذي سيعرض لكم قريبا على قناة فورتين في وفاة الزهراء(ع)
    وسيكون عنوان القصيده ((سؤال الباكين )) وذلك من اخراج المخرج الكبير في عمله فيصل يوسف الهدار
    وسيناريو باقر(القنديل)
    وبمتابعه المهندس محسن الدقاق و إشراف الاستاذ علي فتاح الهملي
    و دائماً وابداً الابداع يأتي من مونتاج المبدعين عمار يوسف الهدار و حسن فتاح الهملي

    واليكم تغطية هذا العمل .








    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

  • #2
    رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب العبدالنبي ) : (سؤال الباكين)








    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

    تعليق


    • #3
      رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب العبدالنبي ) : (سؤال الباكين)








      [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

      [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

      مملكة الشرق

      تعليق


      • #4
        رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب العبدالنبي ) : (سؤال الباكين)








        [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

        [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

        مملكة الشرق

        تعليق


        • #5
          رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب العبدالنبي ) : (سؤال الباكين)










          تحياتي
          [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

          [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

          مملكة الشرق

          تعليق


          • #6
            رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب العبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

            اهني التغطيات والله بلاااااااااااااش

            تحياتي

            تعليق


            • #7
              رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب العبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

              ان شاء الله يكون الفيديو حلو

              بس باين عليه من الصور حلو
              تحياتي

              تعليق


              • #8
                رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب العبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

                تشكروووووووون على الصور

                تحياتي

                تعليق


                • #9
                  رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب عبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

                  تشكروووووووون على الصور

                  تحياتي

                  تعليق


                  • #10
                    رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب عبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

                    بالتووووووووووفيق

                    تحياتي

                    تعليق


                    • #11
                      رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب عبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

                      بسم اااة الرحمن الرحيم

                      باتوفييييييييق

                      تحياتي

                      الجنان

                      تعليق


                      • #12
                        رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب عبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

                        بسم اااة الرحمن الرحيم

                        باتوفييييييييق

                        تحياتي

                        الجنان

                        تعليق


                        • #13
                          رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب عبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

                          السلام عليكم

                          الله يوفقكم ان شاءالله لخدمة اهل البيت الاطهار

                          تعليق


                          • #14
                            رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب عبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

                            شكراااااااااااااااااا

                            تعليق


                            • #15
                              رد: صور(كليب جديد للرادود حبيب عبدالنبي ) : (سؤال الباكين)

                              الكلب رررررررررررررررررررروووووووووعه والى الامام ياحبيب
                              C:\Documents and Settings\B\Desktop\ba.png

                              تعليق

                              يعمل...
                              X