إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

    السلام عليكم
    صورت مملكة الشرق في مولد الامام المهدي(عجل)في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)
    وكان الاحتفال رائع جدا وحظور كبير وشارك بعض الراوديد المتميزين على الساحه مثل سيد حمد المكي ومظاهر الشناف ونشكر المنظمين وادارة المأتم على تظييفهم لنا
    وهذي صور للاحتفال
















    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

  • #2
    رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)















    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

    تعليق


    • #3
      رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)















      [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

      [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

      مملكة الشرق

      تعليق


      • #4
        رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)















        [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

        [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

        مملكة الشرق

        تعليق


        • #5
          رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)















          [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

          [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

          مملكة الشرق

          تعليق


          • #6
            رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)













            [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

            تعليق


            • #7
              رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)







              تحياتي
              [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

              [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

              مملكة الشرق

              تعليق


              • #8
                رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

                تشكروووووووووووووووووووووووووون

                تعليق


                • #9
                  رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

                  يسلموووووووووووووو على تغطيه الحلوه
                  [url=http://www.0zz0.com][img]http://www9.0zz0.com/2008/10/05/21/582208892.gif[/img][/url]

                  [FONT="Arial Black"][SIZE="3"][COLOR="Red"]عـــــــــاشـــق الـــهــمــلــه وعـــاشـق فـتـى الــهملـه [/COLOR][/SIZE][/FONT]

                  تعليق


                  • #10
                    رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

                    اولا: اشكر اعلامي الشرق على التغطية ..

                    وبالتوفيق الى حسينية الحسن (ع) في خدمة اهل البيت (ع) ..

                    وبالتوفيق الى كادر مملكة الشرق للانتاج الفني ...












                    اخوكم
                    عاشق المهدي
                    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

                    تعليق


                    • #11
                      رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

                      تسلم اعلامي الشرق ع التغطية
                      وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

                      تعليق


                      • #12
                        رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

                        مشكورررررررررررين

                        تعليق


                        • #13
                          رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

                          شكراااااااااااااا

                          تعليق


                          • #14
                            رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

                            مشكورين اخواني/ اعلامي الشرق
                            على هذه التغطية وبالتوفيق لحسينية الحسن عليه السلام

                            تعليق


                            • #15
                              رد: (تغطية)مملكة الشرق تصور احتفال بمولد المهدي(عج) في الاحساء-الهفوف(حسينية الحسن (ع) (السماعيل) بالرفعة الشمالية)

                              مشكورين اخواني/ اعلامي الشرق
                              على هذه التغطية وبالتوفيق لحسينية الحسن عليه السلام

                              تعليق

                              يعمل...
                              X