إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة ايام الاسبوع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لعبة ايام الاسبوع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بشرح لكم طريقة هذي اللعبه

    وهي لعبة ايام الاسبوع

    انا بكتب اول ايام الاسبوع وهو السبت
    والي بعدي يجي ويكتب الاحد والي بعده الاثنين وهكذا .....

    الي يوصل ليوم الجمعه ويكتب يوم الجمعه تسجل له نقطه

    والي توصل مجموعة نقاطه للخمس وعشرين نقطه ((25))

    يعتبر هو الفايز

    ان شاء الله تعجبكم اللعبه ونشوف فيها مشاركات اكثر



    ابدأ انا



    الســـــــــــــــــبت





    مـــع تحيـــــــاتي لكم

    الفيلسوف
    [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

  • #2
    رد : لعبة ايام الاسبوع

    السلام عليكم

    تشكر اخي الفيلسوف على اللعبه الحلوه 00


    انا &**** الاحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ****&


    مشكور وماتقصر اخي



    خالكم
    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

    تعليق


    • #3
      رد : لعبة ايام الاسبوع

      الاثنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــين

      تعليق


      • #4
        رد : لعبة ايام الاسبوع

        الثلاثاء

        تحيــــــــــــــــــــــاتي
        [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

        تعليق


        • #5
          رد : لعبة ايام الاسبوع

          اول شي سلام عليكم وثانيا احب اشكرك اخوي الفيلسوف على هذا الموضوع الحلو الي اعجبني بصراحة واتمنى ان الاعضاء يشتركون فيه
          وانا الحين اقول الاربعاء
          [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
          [color=#FF0000]لبيك يا حسين
          ياليتنا كنا معكم
          فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

          [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

          تعليق


          • #6
            رد : لعبة ايام الاسبوع

            الخميس

            ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            تحياتي

            تعليق


            • #7
              رد : لعبة ايام الاسبوع

              الجمعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة


              نقطة واحدة اليي
              ______________________________________


              يالله شباب شدّوا الهمة ، من الي بوصل الى 25 نقطة !!!


              تحياتي
              [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

              تعليق


              • #8
                رد : لعبة ايام الاسبوع

                سلام عليكم

                [mark=999999]الـــــســـــــــبـــــــــــــــــــــــت[/mark]
                يالله شدو الهمة يا شعب
                [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
                [color=#FF0000]لبيك يا حسين
                ياليتنا كنا معكم
                فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

                [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

                تعليق


                • #9
                  رد : لعبة ايام الاسبوع

                  الاحــــــد


                  تحــــــيـــــاتي
                  [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : لعبة ايام الاسبوع

                    سلام عليكم

                    [mark=999999]الأثـــــــــــنـــــــــــيــــــــــــــــــن[/mark]
                    يالله شدو الهمة يا شعب المملكة
                    [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
                    [color=#FF0000]لبيك يا حسين
                    ياليتنا كنا معكم
                    فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

                    [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

                    تعليق


                    • #11
                      رد : لعبة ايام الاسبوع

                      الثـــــــــــلاثــــــــــــــاء
                      [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                      تعليق


                      • #12
                        رد : لعبة ايام الاسبوع

                        سلام عليكم


                        الاربعاء



                        تحياتي
                        [flash=http://www.sharq1.com/flash/akl.swf]WIDTH=393 HEIGHT=192[/flash]
                        [IMG]http://storage.msn.com/x1pAdjo0uCo2H15XEO2U_ki3jhRDaeBlwbKOQCYzEL4lLcAHvrbdj4zXXjdhfBmFx4EfB6N4dUa8pEpSJTRCeA0hT4K4cXA_iCslBqeOl5ID9iUMSh_XaAAcghu8sHpFoGjfmXSpV8o0jM4qLiTm0AYpw[/IMG]

                        على دروب الخير والمحبة نلتقي :o

                        تعليق


                        • #13
                          رد : لعبة ايام الاسبوع

                          الــــــخـــــمـــــيــــــــس

                          تحياتي
                          [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                          تعليق


                          • #14
                            رد : لعبة ايام الاسبوع

                            السلام عليكم شخباركم

                            [align=center]الجمعة [/align]

                            وانا بعد الي نقطة
                            [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
                            [color=#FF0000]لبيك يا حسين
                            ياليتنا كنا معكم
                            فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

                            [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

                            تعليق


                            • #15
                              رد : لعبة ايام الاسبوع

                              منهو من قدك يا عذاب القلب ، حصلت على نقطة

                              ________________________


                              الســــــــبــــــــــــــــــت

                              اخس يوم عندي




                              تحياتي
                              [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X