اي والله يا فيلسوف ماكو من قدي لاكن يالله بننزل شوي
الأحد
يالله شدو الهمة
[size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
[color=#FF0000]لبيك يا حسين
ياليتنا كنا معكم
فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]
[size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
[color=#FF0000]لبيك يا حسين
ياليتنا كنا معكم
فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]
حلفت عمري ما اشوف صوره ملامح فيها من رسمك...
حلفت اني ما افتح يوم كتاب يحمل معاني اسمك...
بامسح كل رساله حب ...
ولااخلي اثر في القلب ابد منك ....
حلفت احرق بنار الحب كل ذكرى تناديني..
وكل كلمه احس انها في بعدي لك تواسيني..
اوكل صوره تذكرني ابهواك ولا تصحيني...[/CENTER]
تعليق