مشكورين
وانشالله تعجبكم اللعبة انا ماكنت اعتقد انكم بتتفاعلون معاي ولاكن انتون تستحقون من يهديكم افكار العبقرية
وانا رقم (((2))))
[size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
[color=#FF0000]لبيك يا حسين
ياليتنا كنا معكم
فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]
وانا الحين رقم (((5)))
واهدي الوردة الى سيدي ومولاي صاحب العصر والزمان(ع) والى خليفته السيد علي الخامنئي والى شيعة آل بيت محمد(ص)
بمناسبة ملاد سيدة الاطهار ونور الانوار فاطمة بنت محمد المختار
والحين ابهديها الى قلم الشهادة
[size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
[color=#FF0000]لبيك يا حسين
ياليتنا كنا معكم
فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]
مشكور خوك يالموهوب وفعلا انت موهوب في نقل كل ماهو محبوب لدى الاعضاء من مواضيع ونكت واتمنى منك المزيد
[size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
[color=#FF0000]لبيك يا حسين
ياليتنا كنا معكم
فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]
تعليق