إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

    اني ارشحححححححححح
































    حيدريه@وردة


    تحياتــــــــي..
    دلــــــ ـــــــع..

    تعليق


    • #17
      رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::



      شكرا على اللي رشحوني
      وبالنسبة لي احلى اسم
      هو
      النور الزينبي
      هههههه مو مصدقة روحي
      لكن اهو فعلا حلو
      [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

      تعليق


      • #18
        رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

        السلام عليكم
        مشكورين اخواني على هذا التفاعل الرائع
        وما شاء الله النور الينبي ما زال متقدم
        واليكم النتائج


        ::: اعلامي الشرق _2 :::

        ::: حيدريه@ورده_2:::

        ::: عاشق المهدي _1 :::

        ::: قيتارة الاحلام _1 :::

        ::: النور الزينبي _5 :::

        ::: نورس العشاق ـ1 :::

        ::: خادم اهل البيت ـ1 :::


        ونحن في انتظار اكثر
        مع تحيــ عيون الشرق ــات
        [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
        لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

        تعليق


        • #19
          رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

          سلام عليكم



          اني ارشح





          حيدريه@وردة


          تحياتي فلسفة الجراح..

          تعليق


          • #20
            رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

            اآنا بعد ارشح الا ترشحها فلسفة الجراح والا هي






            حيدريه@وردة


            تحياتي ليكمـ
            [SIZE=3]..:: تَعبٌ كُلّهَا الحَيّاةُ .. فَما أعجبٍ من راغبٍ في ازديادِ ::.. [/SIZE] [IMG]http://4bah.com/pic/shatha222.gif[/IMG]

            تعليق


            • #21
              رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

              السلام عليكم
              اشكركم اخواني اعضاء منتدى الشرق على هذا التفاعل الجميل
              دوم هالتقدم انشاء الله
              وحيدريه ورده تتنافس النور الزينبي


              ::: اعلامي الشرق _2 :::

              ::: حيدريه@ورده_4:::

              ::: عاشق المهدي _1 :::

              ::: قيتارة الاحلام _1 :::

              ::: النور الزينبي _5 :::

              ::: نورس العشاق ـ1 :::

              ::: خادم اهل البيت ـ1 :::

              اتمنى من الجميع ايضا التفاعل اكثر
              مع تحيــ عيون الشرق ــات
              [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
              لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

              تعليق


              • #22
                احم احم
                في الواقع
                انا اعتقد بان احلى اسم اسمي
                "هاف باص"
                اللاي عجيب الاسم لـ
                والله ويش رايكم؟؟
                [CENTER][IMG]http://www.4bah.com/vb/uploaded/havbas1.jpg[/IMG] [/CENTER]

                تعليق


                • #23
                  رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                  اممم واناا بصرااحة احلى اسم عندي بدون زعل يعني
                  النور الزينبي
                  تحيااتي** النور الزاهر**
                  :confused:

                  تعليق


                  • #24
                    رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                    السلام عليكم
                    السلام عليكم
                    اشكركم اخواني اعضاء منتدى الشرق على هذا التفاعل الجميل
                    دوم هالتقدم انشاء الله
                    وحيدريه ورده تتنافس النور الزينبي


                    ::: اعلامي الشرق _2 :::

                    ::: حيدريه@ورده_4:::

                    ::: عاشق المهدي _1 :::

                    ::: قيتارة الاحلام _1 :::

                    ::: النور الزينبي _6 :::

                    ::: نورس العشاق ـ1 :::

                    ::: خادم اهل البيت ـ1 :::

                    ::: هاف باص _1 :::

                    وها هو هاف باص يرشح نفسه باجمل اسم في المنتدى
                    وفي الاخير سنرى من هو افضل اسم
                    وراح تكون النتائج النهائيه ( تاريخ ::1/10/2005 :: )
                    انشاء الله نرى الفائز
                    ونرى المزيد من المنافسيند
                    مع تحيــ عيون الشرق ــات
                    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
                    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

                    تعليق


                    • #25
                      رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                      السلام عليكم ورحمة الله

                      بصراحة أني اشترك لسبب واحد فقط

                      عشان انتخب اسم عضوو

                      اني اتصفح يومياً في المنتدى واشووف التفاعل بس ماحب اشترك في منتديات..واني توني شايفه هالمووضوع

                      وصراحه عجبني اسم العضوة

                      حيدريه@وردة



                      حتى قلت اذا بشترك في منتدى بشارك باسم حيدريه

                      هههههه


                      المهم انتخب اسم حيدريه@وردة

                      هو في اسماء واجد حليوة بس اني يعجبني اسم هالعضوة


                      تحياتي لكم
                      أم علووي

                      تعليق


                      • #26
                        رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                        النتائج النهائيه ( تاريخ ::1/10/2005 :: )
                        اوه
                        بتخلص يعني الترشيحات؟؟
                        رشحوني لـ
                        قبل لا تخلص
                        [CENTER][IMG]http://www.4bah.com/vb/uploaded/havbas1.jpg[/IMG] [/CENTER]

                        تعليق


                        • #27
                          رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                          صوووتي إلى حيدرية@وردة

                          يلا اللي بصوت اليها بنعطيه حلاوة
                          [img]http://jawahri2003.jeeran.com/lyre2.gif[/img]

                          تعليق


                          • #28
                            رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                            اشكرك اخوي


                            وانا ارشح



                            النور الزينبي



                            يؤؤؤ ما رشحناش حيدريه
                            [img]http://www4.0zz0.com/2007/03/03/20/19402171.jpg[/img]
                            ياسر الكاسر الماهر الشاطر الساحر ..

                            تعليق


                            • #29
                              رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                              أخي عزيمة شرقي..

                              عفواً ..

                              هذا إنتخاب والمفروض محد يزعل اذا ما صوتوا ليه..


                              وهذي أوجه أنظار..


                              يعني كل واحد والإسم الا يعجبه..

                              مابي أطول أخي


                              والنور الزينبي تستاهل ..
                              تستاهل أكثر..


                              تحياتي..
                              [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
                              [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
                              [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
                              [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

                              تعليق


                              • #30
                                رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                                السلام عليكم ورحمة الله


                                واني ارشح



                                النور الزينبي
                                [font=Arial][color=#AC5668][size=4]ودي اموت اليوم واعيش باكر ... واشوف منهو بعد موتي فقدني
                                ومنهو حملني لـ ذيك المقابر ... واشكر كل من كرمني ودفني
                                شخص تعنا لي مع انه مسافر ... وشخص قريب للاسف ماذكرني
                                ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر ... وان شاف صوره لي صاح وحظني[/size][/color][/font]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X