إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى :::: النور الزينبي _8 :::اصوات

    السلام عليكم
    مشكورين اخواني على هذا التفاعل
    والتنافس قوي ما شاء الله
    يالله بنشوف في الاخير من الي يفوز
    واليكم النتائج الاخيره


    ::: اعلامي الشرق _2 :::

    ::: حيدريه@ورده_6:::

    ::: عاشق المهدي _1 :::

    ::: قيتارة الاحلام _1 :::

    ::: النور الزينبي _8 :::

    ::: نورس العشاق ـ1 :::

    ::: خادم اهل البيت ـ1 :::

    ::: هاف باص _1 :::

    وها هي النور الزينبي تعود لكم بالاصوات الاكثر
    وفي الاخير سنرى من هو افضل اسم
    وراح تكون النتائج النهائيه ( تاريخ ::1/10/2005 :: )
    انشاء الله نرى الفائز
    ونرى المزيد من المنافسين
    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #32
      رد : :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

      السلام عليكم
      وها انا انقل لكم نتيجه الفائز في مسابقه اجمل اسم في المنتدى
      وقد حازة على اجمل اسم في المنتدى وهي
      ::: النور الزينبي _8 :::اصوات::
      وما شاء الله على اختي النور الزينبي الكل معاها
      شكلها واصطه اممممم امزح
      وانا ايضا اقول النور الزينبي جدا حلو
      اتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح في الايام القادمه
      مع تحيــ عيون الشرق ــات
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
      لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

      تعليق


      • #33
        مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

        السلام عليكم
        بصراااحة احلى اسم ..
        قلم الشهادة
        خادم اهل البيت
        قيثارة الاحلام
        النور الزينبي

        لان اسمائهم تحمل معاني كثيرة
        وتترك اثر طيب في النفس
        مع احترامي لبقية الاعضاء

        وبس
        [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
        ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

        تعليق


        • #34
          مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

          بدون منافسة الان الفائزة النور الزينبي

          مبروك

          تحياتي
          [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

          تعليق


          • #35
            مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

            النور الزينبي

            تحياتي
            ........

            تعليق


            • #36
              مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

              النور الزينبي

              تحياتي

              ..........................................
              [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

              تعليق


              • #37
                مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

                النور الزينبي

                تحياتي

                تعليق


                • #38
                  مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                  اكيد اختنا النور الزينبي

                  مبروووووووووووووك

                  تحياتي
                  [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

                  تعليق


                  • #39
                    مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                    وعليكم والسلام والرحمه

                    افضل اسم عندي هو









                    خادم اهل البيت
                    [glow=#000000][color=#DE94A4][size=5]حنـــ ** ــــان[/size][/color][/glow]

                    تعليق


                    • #40
                      مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                      بصراااااحة ولا أحد يزعل
                      اسمي أحلى اسم
                      الضمير الحي

                      <<<<< والله ماعنده ضمير كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع
                      صوتوووووو لي عااااد
                      والله لأني جديد


                      أخوكم الضمير الحي
                      [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                      [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                      [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                      [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                      كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                      [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                      [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                      تعليق


                      • #41
                        مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                        السلام عليكم

                        خلصت الانتخابات

                        انشاء الله راح اسويه بعد فتره

                        لان توه مخلص الانتخاب من افضل اسم

                        وطلعت النور الزينبي

                        وانشاء الله بعد فتره اسويه مره ثانيه

                        بس اذا شفت الاعضاء يبون ضرور

                        راح اسوي هالمره

                        وش تقولون انتون متى تبون

                        يهمني رايكم كلكم

                        مع تحيــ عيون الشرق ــات
                        [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
                        لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

                        تعليق


                        • #42
                          مشاركة: :::::: انتخاب اجمل اسم في المنتدى ::::::

                          أقول بصراحة لأني متفائل بالفوز
                          مع بداية السنة الجديدة


                          أخوك الضمير الحي
                          [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                          [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                          [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                          [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                          كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                          [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                          [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                          تعليق

                          يعمل...
                          X