من يريد تصميم(توقيع)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
من يريد توقيع او تصميم؟؟؟؟
تقليص
X
-
السلام عليكم
اشكرك يا دمستاني
واذا ماعليك امر اتسويي الييي توقيع على ذوقك الحلو وفيه اسمي
ALMS و اسم المنتدى في نفس التوقيع (منتدى مملكة الشرق).
ولله يعطيك الف الف الف عافيه
تحياااااااااااااااااااتي
ALMS[img]http://www.azwaa.com/up0/files/tddttd.jpg[/img]
-
ALMS
هاذا توقيقك
[img3]http://www.ta7meel.com/up/43/1092673874.jpg [/img3]
تعليق
-
القلم الباكي
هاذا توقيعك
[img3]http://www.ta7meel.com/up/43/1092674077.jpg [/img3]
تعليق
-
السلام عليكم
اشكرك اخي العزيز
دمستاني على التواقيع الجميله
بس بغيت اشارك وياك في تصميم التواقيع اذا ممكن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياااااااااااااااااتي
لكم
خادم اهل البيت[img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]
[img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]
منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
ولا....
يزال العطاء
تعليق
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم شباب
اولا
مشكووور اخي الدمستاني على هذه الفكرة
ثانياً انا عندي تصميم قصدي توقيع الى اخي
القلم الباكي
وهذا التوقيع بارز من مؤسسة قلم الشهادة لتصميم
وهذا الرابطhttp://www.sharq1.com/vb/attachment....entid=71&stc=1
مع تحياااااااااااتي لكم
قلم الشهادة[CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]
تعليق
-
سلام عليكم
ابغيك انت اتسوي توقيع انت المصمم
وتكتب عليه ملاك المنتدى
مع تحيات
ملاك المنتدى[img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]
[size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]
[img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]
[size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]
[img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]
[size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]
تعليق
-
السلام عليكم
اشكرك يا دمستاني
واذا ماعليك امر اتسويي الييي توقيع على ذوقك الحلو وفيه اسمي
ظلام الليل و اسم المنتدى في نفس التوقيع (منتدى مملكة الشرق) بس ابيه فلاااااش لو سمحت يا
الدمستاني
ولله يعطيك الف الف الف عافيه
تحياااااااااااااااااااااااااااااتي ظلام الليل[align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
[SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]
تعليق
تعليق