إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يريد توقيع او تصميم؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من يريد توقيع او تصميم؟؟؟؟

    من يريد تصميم(توقيع)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • #2
    السلام عليكم

    اشكرك يا دمستاني
    واذا ماعليك امر اتسويي الييي توقيع على ذوقك الحلو وفيه اسمي

    ALMS و اسم المنتدى في نفس التوقيع (منتدى مملكة الشرق).

    ولله يعطيك الف الف الف عافيه


    تحياااااااااااااااااااتي



    ALMS
    [img]http://www.azwaa.com/up0/files/tddttd.jpg[/img]

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم

      اخي العزيز (دمستاني )

      ايصير عضوو يشارك ويسوي تواقيع غيرك ؟؟




      تحيااااااااااتي



      خادم اهل البيت
      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
      ولا....
      يزال العطاء

      تعليق


      • #4
        اتمنى اتسوي ليي توقيع على ذوقك

        تحياتي

        تعليق


        • #5
          ALMS

          هاذا توقيقك

          [img3]http://www.ta7meel.com/up/43/1092673874.jpg [/img3]

          تعليق


          • #6
            القلم الباكي

            هاذا توقيعك

            [img3]http://www.ta7meel.com/up/43/1092674077.jpg [/img3]

            تعليق


            • #7
              مسامحه الان التوقيع مال القلم الحزين طلع صغير

              تعليق


              • #8
                عفون القلم الباكي

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم
                  اشكرك اخي العزيز
                  دمستاني على التواقيع الجميله
                  بس بغيت اشارك وياك في تصميم التواقيع اذا ممكن
                  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




                  تحياااااااااااااااااتي

                  لكم
                  خادم اهل البيت
                  [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                  [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                  منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                  ولا....
                  يزال العطاء

                  تعليق


                  • #10
                    شكراً يا أخي الغالي الدمستاني على التصميم الجميل


                    المطلوب ::: أنا ابغي توقيع جميل نفسك
                    [IMG]http://www.manbr.net/up/up/Bati021021021.gif[/IMG]

                    تعليق


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      شخباركم شباب
                      اولا
                      مشكووور اخي الدمستاني على هذه الفكرة
                      ثانياً انا عندي تصميم قصدي توقيع الى اخي
                      القلم الباكي


                      وهذا التوقيع بارز من مؤسسة قلم الشهادة لتصميم



                      وهذا الرابطhttp://www.sharq1.com/vb/attachment....entid=71&stc=1

                      مع تحياااااااااااتي لكم
                      قلم الشهادة
                      [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                      تعليق


                      • #12
                        السلام عليكم

                        مشكور خادم اهل البيت ارجو انت تتعاون معي الانني مشغول جداً

                        تحياتي:الدمستاني

                        تعليق


                        • #13
                          سلام عليكم
                          ابغيك انت اتسوي توقيع انت المصمم
                          وتكتب عليه ملاك المنتدى

                          مع تحيات
                          ملاك المنتدى
                          [img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]

                          [size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]

                          [img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]

                          [size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]

                          [img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]



                          [size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]

                          تعليق


                          • #14
                            السلام عليكم

                            اشكرك يا دمستاني

                            واذا ماعليك امر اتسويي الييي توقيع على ذوقك الحلو وفيه اسمي



                            ظلام الليل و اسم المنتدى في نفس التوقيع (منتدى مملكة الشرق) بس ابيه فلاااااش لو سمحت يا


                            الدمستاني




                            ولله يعطيك الف الف الف عافيه







                            تحياااااااااااااااااااااااااااااتي ظلام الليل
                            [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
                            [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

                            تعليق


                            • #15
                              سلااااااااااااااااااااام شياب عجايز (شباب+شابات)



                              انا ابي توقيع فيه صورة دلبيرو ومكنوب فيها اسم دلبيرو اذا ممكن



                              ت
                              ح
                              ي
                              ا
                              ت
                              ي


                              م
                              ل
                              ك


                              ب
                              ل
                              ا


                              م
                              م
                              ل
                              ك
                              ه

                              تعليق

                              يعمل...
                              X