آه ما حد فيس هالفقيرة لله
أختي العزيزة وش أقول لو أعرف أسوي توقيع ما قصرت
لكن العين بصيرةواليد مقطوعة مو قصيرة
لكن ولا يهمش خيوووو
طرشي لي الصورة والفكرةعلى البريد الخاص وانا حاضر
مو تفهمون غلط
لأني ما ادخل هذا الشرق إلا في السنة حسنة
من اشتركت للحين ما دخلت غير هالمرةويمكن سبقتها بمرةبس
تحياتي
أخوكم
الضمير الحي
[FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
[IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
[color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
[flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
[rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
[/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]
تعليق