إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابي توقيع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابي توقيع

    لو سمحتون ابي توقيع باسمي
    [[URL=http://up5.m5zn.com/photos/00259/9xghn6vow0nc.jpg][IMG]http://up5.m5zn.com/photos/00259/9xghn6vow0nc.jpg[/IMG][/URL]

  • #2
    مشاركة: ابي توقيع

    آه ما حد فيس هالفقيرة لله
    أختي العزيزة وش أقول لو أعرف أسوي توقيع ما قصرت
    لكن العين بصيرةواليد مقطوعة مو قصيرة
    لكن ولا يهمش خيوووو
    طرشي لي الصورة والفكرةعلى البريد الخاص وانا حاضر
    مو تفهمون غلط
    لأني ما ادخل هذا الشرق إلا في السنة حسنة
    من اشتركت للحين ما دخلت غير هالمرةويمكن سبقتها بمرةبس
    تحياتي
    أخوكم
    الضمير الحي
    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: ابي توقيع


      [align=center]السلام عليكم
      ان شالله يعجبك التوقيع


      تحياااتي
      خادم اهل البيت[/align]
      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
      ولا....
      يزال العطاء

      تعليق


      • #4
        مشاركة: ابي توقيع

        تستاهل.

        توقيع جميل جداً
        بالتوفيق..
        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: ابي توقيع

          السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته


          اني موعاجبني التوقيع ابي صورة طفلة
          [[URL=http://up5.m5zn.com/photos/00259/9xghn6vow0nc.jpg][IMG]http://up5.m5zn.com/photos/00259/9xghn6vow0nc.jpg[/IMG][/URL]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: ابي توقيع

            السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته


            اني موعاجبني التوقيع ابي صورة طفلة


            امة الله
            [[URL=http://up5.m5zn.com/photos/00259/9xghn6vow0nc.jpg][IMG]http://up5.m5zn.com/photos/00259/9xghn6vow0nc.jpg[/IMG][/URL]

            تعليق


            • #7
              مشاركة: ابي توقيع

              [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
              اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


              والله يا امة الله انتين وحده ينضرب فيش المثل
              اقرع ويشرط موعارفة اتسوين اليش توقيع وبعد تتفلسفين
              الله يبعث اليش اي واحد ويسوي اليش


              مع تحيات:
              ذل الحياة
              [/align]
              مو كل من يطالعك معجب فيك
              يمكن انعاله مسروق وشاك فيك

              تعليق


              • #8
                مشاركة: ابي توقيع

                بسم الله الرحمن الرحيم

                وذهذا التوقيع الاخر وان شاء الله تعبج



                واي شي قاصر او تبين اضافات انا بالخدمه.
                تحياتي لك \\امة الله
                عدل السماوي
                [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

                تعليق


                • #9
                  مشاركة: ابي توقيع

                  مشكوراخوي والله تعبت ارجوك سامحني
                  تحياتي
                  [[URL=http://up5.m5zn.com/photos/00259/9xghn6vow0nc.jpg][IMG]http://up5.m5zn.com/photos/00259/9xghn6vow0nc.jpg[/IMG][/URL]

                  تعليق

                  يعمل...
                  X